banner

كلمة الرئيس التنفيذي

يوليو 2022

الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية (بالوكالة)

CEO2021.jpg
عبدالناصر يوسف الفليج
 

في البداية وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وإلى سمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله، وإلى عموم الشعب الكويتي الكريم وجميع العاملين في شركة ناقلات النفط الكويتية الذين لا يألون جهدا في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات بهدف رفع مستوى الشركة وتحقيق تقدمها وريادتها. 
تضع شركة ناقلات النفط الكويتية متطلبات الصحة والسلامة والأمن والبيئة على قمة أولوياتها، وتحرص الشركة باستمرار على تفعيل كافة الأنشطة والحملات والبرامج التي تدعم هذا الجانب وترتقي به للمستوى الذي نطمح إليه من خلال التطبيقات العملية لكل حملة وكل برنامج حسب الخطة المحددة.
وفي هذا الإطار ومن منطلق حرص الشركة على سلامة عملائها وعلى نشر التوعية بينهم أطلقنا مؤخراً حملة توعوية يشرف عليها فريق متخصص من الشركة تشمل كافة مناطق دولة الكويت عن طرق التعامل الآمن مع أسطوانة الغاز المسال.
تهدف هذه الحملة إلى نشر التوعية بين كافة المستهلكين وذلك من أجل التعامل الآمن مع أسطوانات الغاز المسال وملحقاتها، وذلك عن طريق وسائل الإعلام المختلفة المتمثلة في تلفزيون دولة الكويت ومحطات مرئية أخرى ووسائل التواصل الاجتماعي والإذاعة المحلية وإعلانات الصحف المحلية الورقية والإلكترونية.
وفي الختام نؤكد على أن طموح شركة ناقلات النفط الكويتية المستقبلي لا يتوقف، فالشركة مازالت تسعى لتحقيق مزيد من النجاحات، وتعزيز المكانة التي وصلت إليها، ومواصلة السعي نحو الريادة في مجال النقل البحري للمواد البترولية والغاز المسال، وذلك بالاعتماد على الكفاءات الوطنية المتميزة في مجال الصناعة البحرية، الذي يدير أسطول الشركة المميز، وهذا الجهد سوف يتحقق بفضل الله ودعم مؤسسة البترول الكويتية.





عبد الناصر يوسف الفليج
الرئيس التنفيذي بالوكالة

 

تصميم مجموعة تقنية المعلومات والاتصالات في شركة ناقلات النفط الكويتية