banner

الأخبار و المركز الإعلامي

في هذا القسم

News & Events



الشركة حصدت جائزة "أفضل مشغل لناقلات النفط" في الشرق الأوسط والشيخ طلال الخالد يمنح لقب "القيادي المتميز"


​فعاليات الحفل السنوي لمنظمة المقاييس البحرية الذي أقيم في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وهو مناسبة سنوية يتم خلالها اختيار الأفراد والمنظمات المتميزة بناء على قرار التحكيم الصادر عن لجنة تحكيم مكونة من نخبة من المحكمين الدوليين المتخصصين في صناعة النقل البحري.
ويؤكد حصول الشركة على هذه الجوائز المرموقة نجاحها في تشغيل أسطولها البحري بكفاءة وتميز وبفضل امتلاكها لأسطول يعمل بأفضل وأحدث التكنولوجيا العالمية في مجال النقل البحري وبأعلى معايير الأمن والسلامة كما يؤكد على استعدادها التام لمواجهة التحديات المتزايدة في الصناعة البحرية العالمية.
كما أن منح الرئيس التنفيذي الشيخ طلال الخالد لقب "القيادي المتميز" جاء تتويجاً للعاملين في "ناقلات النفط الكويتية" وتقديراً لإنجازاته في مجال الصناعة البحرية على مدى سنوات عدة من خلال جهوده التحفيزية للشركة كقيادي نجح في الارتقاء بمكانة الشركة وتعزيز إمكاناتها.
وتقوم الشركة ومن خلال شركتها التابعة "ليبرتي مانينغ للخدمات المحدودة" بتوفير أفضل الكوادر والبحارة ذات المؤهلات والخبرات العالية للعمل على أسطول الشركة وهو ما أهلها للفوز بجائزة "أفضل شركة لتطقيم العمالة البحرية" كذلك توفر جميع السبل المتاحة لتحفيز هذه العمالة النادرة على بذل المزيد من الجهود والإخلاص في العمل بما يحقق المصلحة العامة لشركة ناقلات النفط الكويتية ككل.
وقد تحققت هذه الإنجازات بفضل الله أولاً ثم تضافر جهود جميع العاملين بالشركة مؤكدة على مضيها قدما في تقديم خدماتها بأعلى المستويات القياسية العالمية بمساهمة وجهود الكوادر والعمالة الوطنية في تحقيق هذا النجاح من خلال توظيف ما تمتلكه من الخبرات والطموح ما يستحق أن تفتخر به دولة الكويت.
الجدير بالذكر أن منظمة المقاييس البحرية تعد من المنظمات العالمية المرموقة في تقييم الصناعة البحرية وتمنح جوائزها وفقاً لمعايير ومقاييس عالمية جعلتها من أهم الجوائز في هذا المجال.



تصميم مجموعة تقنية المعلومات والاتصالات في شركة ناقلات النفط الكويتية