banner

الأخبار و المركز الإعلامي

في هذا القسم

News & Events



إعلان عن تجديد وتحديث بيانات الشركات المؤهله


تعلن شركة ناقلات النفط الكويتية (احدى شركات مؤسسة البترول الكويتية) عن رغبتها بتجديد وتحديث بيانات الشركات المؤهله لديها وفق جميع فئات الأعمال التخصصية لمناقصات الشركة المستقبليه. على الشركات الراغبة في تجديد وتحديث بيانات التأهيل تحميل ملف التأهيل المبين على الرابط المذكور أدنى هذا الاعلان أو من خلال الدخول الى موقع شركة ناقلات النفط الكويتيه الالكتروني وتعبئة النموذج الخاص بالتأهيل مع التأكد من ارفاق جميع المستندات والأوراق الثبوتية المطلوبة (نسخة واحدة) ودفع رسم غير مرتجع وقدره خمسون دينار كويتي .

على الشركات الراغبة في تجديد وتحديث بيانات التأهيل تحميل ملف التأهيل المبين على الرابط المذكور أدنى هذا الاعلان أو من خلال الدخول الى موقع شركة ناقلات النفط الكويتيه الالكتروني وتعبئة النموذج الخاص بالتأهيل مع التأكد من ارفاق جميع المستندات والأوراق الثبوتية المطلوبة (نسخة واحدة) ودفع رسم غير مرتجع وقدره خمسون دينار كويتي .

على ان تقدم طلبات التأهيل شخصيا بإسم مدير المجموعه التجاريه على العنوان التالي:

شركة ناقلات النفط الكويتية - الدور الرابع - الشويخ الإدارية- (خلف ديوان المحاسبة) ، في موعد غايته الساعه الثانيه ظهرا من يوم الخميس 31 أغسطس 2017، وأن يكون الطلب مرفق معه كافة الأوراق والمستندات المطلوبة والموثقة بالاضافه الى وصل استيفاء الرسوم المقرره . علما بأن عدم تجديد وتحديث بيانات الشركات المؤهله سابقا خلال المده المحدده يعني رفعها من قائمه الشركات المؤهله وبالتالي عدم قدرتها على المشاركه بالمناقصات المستقبليه .

http://www.kotc.com.kw/ISourcing/newsupplierreqisteration/pre-qualification.pdf

 



تصميم مجموعة تقنية المعلومات والاتصالات في شركة ناقلات النفط الكويتية