banner

News & Events



شركه ناقلات النفط الكويتية تحصل علي جائزه الأمن و السلامة للشرق الأوسط و شبه القاره الهندية


Photo.jpg 

حصلت شركه ناقلات النفط الكويتية علي جائزه الأمن والسلامة من قبل هيئه لويدز العالمية كأفضل ناقل في منطقه الشرق الأوسط وشبه القاره الهندية لسنه ٢٠١٤ وذلك في احتفاليتها السنوية والتي أقيمت في دبي بدوله الإمارات العربية المتحدة . وتعتبر هذه الجائزة هي بمثابه أنجاز وتصنيف مهم للشركة ليس فقط علي المستوي الإقليمي وإنما عالميا، لما تمثله هذه الجائزة من أهميه كبري في مجال صناعه النقل البحري العالمي.

         وقد أشاد الشيخ طلال الخالد الصباح الرئيس التنفيذي لشركه ناقلات النفط الكويتية في تصريح خاص أبان أستلام الشركة للجائزة ، بأن هذه الجائزة تمثل ليس فقط التزام الشركة بأعلى معايير الأمن والسلامة علي ظهر أسطول الناقلات، إنما يعكس التزام الشركة تجاه مسئولياتها كناقل وطني واستراتيجي مهم للدولة وللمؤسسة .كذلك تعكس هذه الجائزة تطبيق الشركة أعلي معايير وشروط الأمن والسلامة والتي تتم طبقا لإجراءات تشغيلية صارمة وتدار بأعلى معايير الجودة من حيث الأمن والسلامة والبيئة .

وقد شهدت احتفالية توزيع الجوائز السنوية من قبل هيئه لويدز العالمية منافسه قويه لنيلها بين كبري الشركات العاملة في مجال صناعه النقل البحري العالمي، والتي توجت بفوز شركه ناقلات النفط الكويتية. وقد أشار الشيخ طلال الخالد الصباح بأن هذه الجائزة تمثل ليس فقط تكريم وتصنيف دولي وإقليمي للشركة، أنما هو تكريم لدوله الكويت ولمؤسسه البترول الكويتية.

وقد أهدي الشيخ طلال الخالد الصباح الرئيس التنفيذي للشركة هذه الجائزة لجميع العاملين في الشركة وذلك لجهودهم المخلصة وعملهم الدؤوب لرفع اسم دوله الكويت ممثلا بشركه ناقلات النفط الكويتية في مصاف كبريات شركات النقل البحري العالمية.

 



Designed by KOTC ICT GROUP